اجتماع IWG AGM في لندن 7-9 يونيو 2019

حصة هذه المادة

ال IWG Global Executive مجموعة العمل الدولية (IWG) المعنية بالمرأة والرياضة ستجتمع في لندن ، المملكة المتحدة ، في نهاية هذا الأسبوع. سوف يستمر الاجتماع العام السنوي لعام 2019 من 7 إلى 9 يونيو 2019 ويتم استضافته ورعايته من خلال شراكة بين الجمعية الأولمبية البريطانية (BOA) ، الجمعية البريطانية للمعاقين (BPA) ، المملكة المتحدة للرياضة واتحاد ألعاب الكومنولث (CGF).

سوف تشمل الحضور:

  • راوين لوفيت ، رئيس IWG المشارك - نيوزيلندا
  • روث مابوريسا ، رئيسة IWG المشاركة - بوتسوانا
  • روزا ديكميويلر ، ممثلة الرابطة الدولية للتربية البدنية للبنات والنساء (IAPESGW)
  • ديان هوفمان ، ممثلة ومنس سبورت الدولية (WSI)
  • ماتيلدا موابا ، ممثلة إفريقيا
  • كارين موريسون ، ممثلة الأمريكتين
  • إيتسوكو أوغاساوارا ، ممثل آسيا
  • نينا توروي ، ممثلة أوروبا
  • إيما وايواي ، ممثلة أوقيانوسيا
  • ليلاماني دي سويزا ، خبير مشارك
  • لعبة Mothibi ، خبير المختار

سوف تكون الجمعية العامة الأولى من نوعها بقيادة الأمانة النيوزيلندية (نساء في الرياضة أوتياروا)منذ تولي نيوزيلندا دور الدولة المضيفة لأمانة IWG والمؤتمر 2018-2022 في أكتوبر الماضي. سيكون بقيادة راوين لوفيت ، رئيس IWG المشارك - نيوزيلندا و راشيل فروغت ، الأمينة العامة لجمعية العمل الدولية. قال لوفيت:

"يسر نيوزيلندا أن تستضيف اجتماع الجمعية العامة الأول كأمانة جديدة. يجب أن أعرب عن تقديري الكبير للجمعية الأولمبية البريطانية والرابطة البريطانية للمعاقين والمملكة المتحدة للرياضة واتحاد ألعاب الكومنولث لاستضافته ورعايته لهذا الاجتماع.

من المهم للغاية الجمع بين IWG Global Executive مثل هذا مرة واحدة في السنة ، بالنظر إلى انتشارها الجغرافي - لدينا خبراء في المساواة بين الجنسين في الرياضة يحضرون من بعيد مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان وأمريكا وبوتسوانا ، ناهيك عن نيوزيلندا . إنني أتطلع إلى المناقشات الاستراتيجية القادمة. "

يتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية المؤتمر العالمي الثامن لمجموعة العمل الدولية، تجري في 5-8 مايو 2022 في أوكلاند نيوزيلندا ؛ بالإضافة إلى التطوير الاستراتيجي لل برايتون بلس هلسنكي 2014 إعلان عن المرأة والرياضة. تطور الشبكة العالمية ؛ تطوير نشاط البحوث والدعوة لـ IWG ؛ بالإضافة إلى غيرها من الأعمال IWG الرئيسية لعام 2019-20.

إعلان برايتون

تعرف على كيفية تأييد هذه المعاهدة العالمية واستخدامها

المؤتمر العالمي الثامن لمجموعة العمل الدولية IWG

خطط لرحلتك إلى أوكلاند ، نيوزيلندا ، في مايو 2022

IWG HUB: دراسات البحوث والقضايا

قم بتنزيل مواد مفيدة للمساعدة في دعم عملك

IWG GLOBAL PROGRAMS

اقرأ عن العمل الذي تقوم به IWG عالميًا

شركاء

الموردين

أنصار

IWG AGM taking place in London 7-9 June 2019

Share this article

The IWG Global Executive of the International Working Group (IWG) on Women & Sport will meet in London, UK, this weekend. The 2019 Annual General Meeting will run from 7 – 9 June 2019 and is being kindly hosted and sponsored by a partnership between the British Olympic Association (BOA), British Paralympic Association (BPA), UK Sport and the Commonwealth Games Federation (CGF).

Those in attendance will include:

  • Raewyn Lovett, IWG Co-Chair – New Zealand
  • Ruth Maphorisa, IWG Co-Chair – Botswana
  • Rosa Diketmueller, International Association of Physical Education for Girls & Women (IAPESGW) Representative
  • Diane Huffman, WomenSport International (WSI) Representative
  • Matilda Mwaba, Africa Representative
  • Karen Morrison, Americas Representative
  • Etsuko Ogasawara, Asia Representative
  • Niina Toroi, Europe Representative
  • Emma Waiwai, Oceania Representative
  • Lilamani de Soysa, Co-Opted Expert
  • Game Mothibi, Co-Opted Expert

The AGM will be the first one led by the New Zealand Secretariat (Women in Sport Aotearoa), since New Zealand took over as host nation for the IWG Secretariat and Conference 2018 – 2022 last October. It will be led by Raewyn Lovett, IWG Co-Chair – New Zealand and Rachel Froggatt, IWG Secretary General. Lovett said:

“New Zealand is thrilled to be hosting our first AGM as the new Secretariat. I must express great appreciation to the British Olympic Association, British Paralympic Association, UK Sport and the Commonwealth Games Federation for hosting and sponsoring this meeting.

Its incredibly important to bring the IWG Global Executive together like this once a year, given their geographical spread – we have experts in gender equity in sport attending from as far away as Papua New Guinea, Japan, America and Botswana, not to mention New Zealand. I am very much looking forward to the strategic discussions to come.”

The AGM agenda includes planning for the 8th IWG World Conference, taking place 5-8 May 2022 in Auckland New Zealand; plus strategic development of the Brighton plus Helsinki 2014 Declaration on Women & Sport; evolution of the global network; development of IWG research and advocacy activity; plus other key IWG business for 2019-20.

BRIGHTON DECLARATION

Find out how to endorse and use this global treaty

8th IWG WORLD CONFERENCE

Plan your trip to Auckland, New Zealand, in May 2022

IWG HUB: RESEARCH & CASE STUDIES

Download useful materials to help support your work

IWG GLOBAL PROGRAMMES

Read about the work the IWG carries out globally

Partners

Suppliers

Supporters